المؤتمر نت - عاود طيران العدوان السعودي الليلة قصف العاصمة صنعاء مستهدفا احياء سكنية ومنشئات خدمية ، وسمع دوي انفجار عنيف هز ارجاء العاصمة صنعاء

المؤتمرنت -
طيران العدوان السعودي يعاود قصف احياء سكنية بصنعاء
عاود طيران العدوان السعودي الليلة قصف العاصمة صنعاء مستهدفا احياء سكنية ومنشئات خدمية ، وسمع دوي انفجار عنيف هز ارجاء العاصمة صنعاء
وكان استشهد أربعة مواطنين وأصيب أربعة آخرين جراء استهداف طيران العدوان السعودي مساء امس لمنطقة جدر الآهلة بالسكان في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر محلي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة أن أربعة مواطنين استشهدوا وأصيب أربعة آخرين بينهم أطفال ونساء كحصيلة أولية إثر استهداف طيران العدوان لحارة الحضن السكنية بمنطقة جدر بالعاصمة صنعاء مساء الاثنين.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار المصدر إلى أن القصف الهستيري للعدوان الذي دخل شهره العاشر على اليمن أدى إلى تضرر مصنع لأحد المواطنين في منطقة جدر بأضرار بالغة كما ألحق بعدد كبير من منازل المواطنين أضرارا بالغة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان قصف أيضا منطقة وادي احمد ودارس بمديرية بني الحارث بعدة غارات ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127387.htm