المؤتمر نت - أكد المهندس هشام شرف عبدالله- عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، إن كلمة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر

المؤتمرنت -
هشام شرف يكشف نقاطا ستصعق العالم وتُدين النظام السعودي بصناعة الارهاب
أكد المهندس هشام شرف عبدالله- عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، إن كلمة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، واضحا جدا ، وهو إن الحوار بعد اليوم لن يكون إلا مع المعتدي مباشرة ،دولة تُحاور دولة.
لافتاً إلى أن تصوير الوضع الحالي في اليمن على أنه إقتتال داخلي كذبة لن تنطلي بعد اليوم على أحد، ولا يعدو هذا الكلام أكثر من مسرحية قد تم الانتهاء من عرضها.
وقال القيادي المؤتمري البارز شرف : القرار بوقف العدوان والانخراط الحقيقي والجاد في البدء بعملية سياسية هو في الديوان الملكي السعودي، وليس بيد الخونة والمرتزقة, وقد ظهر جليا في المحادثات الأخيرة في سويسرا ، حيثُ اثبت العدوان من خلال الطيران الحربي وغيره عدم إلتزامه بالهدنة المعلنة.
وأضاف نحن دولة مستقلة وذات سيادة عمرها آلاف السنين ولسنا رعايا لدولة آل سعود، أما من هربوا ما هم إلا أذيال وخونه يعملون لدى النظام السعودي, ولا يُمثلون اليمن وقرارها المستقل بأي حال من الأحوال.
مشيرا إلى أن الرئيس صالح كان واضحا جدا في خطابه الذي هو صوت الشعب الرافض للخنوع والعدوان والقهر، وإن الملايين من اليمنيين الوطنيين يدعمونه بأرواحهم وكل ما يملكون .
ومن حيث الحقائق التي ستصدم ضمير العالم الحي ، حول جرائم السعودية وأدوارها التدميرية في المنطقة والعالم ، قال المهندس شرف: " عما قريب سيُدرك ضمير العالم الحي والحر حقيقة الجرائم البشعة التي تقوم بها السعودية وما تمثله من خطر على المنطقة من خلال الوثائق والبراهين التي ستُثبت دعمها للقاعدة وداعش وتدميرها للدولة في سوريا وليبيا ,وأن نظام آل سعود هم من يجند المجاهدين من العالم العربي وأوروبا, والأيام القادمة ستكشف للعالم كله هذه الحقائق وبالوثائق والوقائع الدامغة".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127404.htm