المؤتمر نت - قال مصدر أمني إن طيران العدوان السعودي واصل خلال الـ 24 ساعة الماضية استهدافه لمنازل المواطنين وممتلكاتهم وكافة المنشآت العامة

المؤتمرنت -
طيران العدوان يواصل استهداف منازل المواطنين والمنشآت (موسع)
قال مصدر أمني إن طيران العدوان السعودي واصل خلال الـ 24 ساعة الماضية استهدافه لمنازل المواطنين وممتلكاتهم وكافة المنشآت العامة والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمحافظة تعز مستهدفاً ميناء المخأ والمدينة السكنية لموظفي محطة كهرباء المخأ وجنوب الميناء بالقرب من شركة النفط والمؤسسة الاقتصادية للمواشي بمديرية المخأ.

كما استهدف طيران العدوان منطقة العمري بذباب ومنطقة الجند وجبل علا بالحوبان.

وفي صعدة، أشار المصدر إلى أن العدوان استهدف بالصواريخ والمدفعية مناطق متفرقة في رازح والملاحيظ ومديرية كتاف.. كما شن طيران العدوان سلسلة غارات على عدد من المناطق بالمحافظة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارات على منطقة العرقوب بخولان الطيال والمنار في الحيمة الخارجية مستهدفاً طريق (صنعاء- الحديدة)، ما أدى إلى تدمير الطريق وتعطل حركة السير بين المحافظتين.

وفي الجوف وحجة، أوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي شن غارات على منطقة العصل غرب الحزم ومناطق متفرقة حول المرازيق ومنطقة سدبا بالجوف، كما استهدف آبار المياه بمنطقة رام بمديرية مستباً بحجة.

وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي استهدف مديرية السوادية بالبيضاء، والصالة الرياضية بعمران، و جبل هيلان بمديرية صرواح بمأرب.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 01-أكتوبر-2022 الساعة: 10:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127432.htm