المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
مصدر عسكري: تأمين عدد من المواقع في القبيطة وصبر الموادم والأحيوق بتعز
تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من تأمين عدد من المواقع في القبيطة وصبر الموادم والأحيوق بتعز وتطهيرها من مرتزقة العدوان السعودي وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تأمين سلسلة جبال القشر بمديرية القبيطة وتطهيرها من مرتزقة العدوان وتكبيدهم عدد من القتلى والجرحى وتدمير عدد من الآليات العسكرية.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية استكملت تأمين عدد كبير من المواقع بصبر الموادم والأحيوق وتطهيرها من مرتزقة العدوان بعد دحرهم منها وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى وتدمير عدد من الاليات والعتاد.

وفي السياق ذاته، أوضح مصدر عسكري أن قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للغزاة والمرتزقة في مثلث ومجمع ذباب بصواريخ الكاتيوشا وسقوط عدد من القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة.

وأشار المصدر- وفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن القوة الصاروخية أطلقت عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للغزاة والمرتزقة في مديرية حيفان.

كما دكت القوة الصاروخية بصواريخ الكاتيوشا تجمعا للغزاة والمرتزقة في الجهة الشمالية لمفرق الأحيوق بمديرية الوازعية وقتل وجرح العشرات وتدمير الياتهم.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 08:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127444.htm