المؤتمر نت - أعلن أحد كبار مشائخ مأرب النفير العام في وجه العملاء والمرتزقة والغزاة والمحتلين الذين ارتكبوا ولا زالوا يرتكبون الجرائم المتكررة في حق أبناء محافظة مأرب الأبية.

وقال الشيخ والسياسي صالح بن سودة طعيمان أحد كبار مشائخ مأرب

المؤتمرنت- مأرب -
مأرب تعلن النفير العام في وجه الغزاة ومرتزقتهم
أعلن أحد كبار مشائخ مأرب النفير العام في وجه العملاء والمرتزقة والغزاة والمحتلين الذين ارتكبوا ولا زالوا يرتكبون الجرائم المتكررة في حق أبناء محافظة مأرب الأبية.

وقال الشيخ والسياسي صالح بن سودة طعيمان أحد كبار مشائخ مأرب في تصريح للمؤتمر نت بأنه نتيجة للجريمة الشنعاء والعمل الغادر والعيب الأسود الذي أقدم عليه الغزاة والمحتلون والمرتزقة في حق أبناء قبيلة عبيدة, وقتلهم للأطفال والنساء والشيوخ تحتم على كل مواطن يمني شريف وعلى كل القبائل الحرة في عموم أنحاء اليمن وفي المقدمة أبناء محافظة مأرب الوقوف بصلابة أمام مثل هذه الممارسات التي تتنافى مع الشريعة والأعراف والتقاليد وتتعارض مع قيم وأخلاق شعبنا اليمني, وأسلاف القبائل المتعارف عليها والتي تجرم الغدر والعدوان وتعتبره عاراً كبيراً لا يمحوه سوى الثأر والاقتصاص من المجرمين القتلة.

وأضاف الشيخ طعيمان.. أنه أصبح من الواجب تطهير مأرب من كل الغزاة المحتلين ومرتزقتهم مهما كان الثمن, لأن اليمنيون الأباة لا يقبلون الضيم ولا يمكن أن يسكتوا عن تلك الممارسات اللا أخلاقية.

مشيراً إلى أن أغلب قبائل اليمن في مختلف مناطق الجمهورية قد تداعت مع إعلان النفير ضد هذه الفئة الباغية, وأنها ستقف صفاً واحداً في مواجهتها بكل الطرق والوسائل.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130772.htm