المؤتمر نت - دعا رئيس قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية عبد الرحمن العابد المواطنين للمشاركة في تصوير وتوثيق الاحتشاد الجماهيري الكبير بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء غدا السبت.

المؤتمرنت -
دعوات للمواطنين لتصوير وتوثيق المسيرة الجماهيرية الكبرى
دعا رئيس قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية عبد الرحمن العابد المواطنين للمشاركة في تصوير وتوثيق الاحتشاد الجماهيري الكبير بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء غدا السبت.

وقال رئيس قطاع التلفزيون أن القنوات الفضائية اليمنية ستبث أفضل مقاطع التصوير للحشود الجماهيرية التي سيقوم المواطنون بالتقاطها، داعياً الجميع إلى ارسال المقاطع التي قاموا بتصويرها مع اسم المصور ليتم نشر أفضلها في النشرات الرئيسية .

وأشار إلى أن الاحتشاد الكبير بميدان السبعين لتأييد المجلس السياسي الأعلى واستئناف مجلس النواب لعقد جلساته يعد حدثاً وطنياً كبيراً يتطلب تضافر الجهود بين جميع الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة الرسمية وغير الرسمية لنقل وتوثيق هذا الاحتشاد الجماهيري .

ولفت إلى أهمية المشاركة الشعبية في توثيق هذه المسيرة الجماهيرية الكبرى من أسطح المنازل والشوارع ورفعها في صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع اليوتيوب والميديا فاير.

وأوضح العابد- في تصريح لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" أنه سيتم في اليوم الأول بث مقاطع الكاميرات الاحترافية التي تم توزيعها نظراً لكثرة اعدادها وضيق الوقت لعرضها في تقارير وأخبار في النشرات في مختلف القنوات، فيما سيتم بث المقاطع المتميزة التي وثقها المواطنين في التقارير الإخبارية ابتداءاً من اليوم الثاني للمسيرة الجماهيرية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 01:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/131670.htm