المؤتمر نت - أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي واصل خلال الـ 24 ساعة الماضية غاراته على محافظات الجمهورية واستهدافه للمواطنين والأسواق و شبكات الاتصالات والمنشئات العامة

المؤتمرنت -
طيران العدوان يواصل استهداف المواطنين وشبكات الاتصالات والمنشآت العامة
أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي واصل خلال الـ 24 ساعة الماضية غاراته على محافظات الجمهورية واستهدافه للمواطنين والأسواق و شبكات الاتصالات والمنشئات العامة .

وحسب وكالة سبأ أوضح المصدر أن مواطناً استشهد جراء غارة لطيران العدوان استهدفت شاحنة في الطريق العام بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة ، كما استهدف بأربع غارات شبكة الاتصالات بمنطقة العطفين بمديرية كتاف وسوقاً شعبياً في منطقة مران ، وشن غارة على الطريق الرابط بين مران وحيدان .

وأشار إلى أن الطيران شن أربع غارات على مديرية الظاهر استهدفت منطقتي المروي والملاحيط فيما تعرضت منطقة آل الشيخ بمديرية منبه لقصف صاروخي سعودي ، لافتاً إلى حدوث انفجار كبير جراء إلقاء طيران العدوان قنبلتين على مدينة المخا بمحافظة تعز ، كما شن الطيران غارتين على منطقة الحوبان وثلاث غارات على ميناء المخا ، وحلق طيران العدوان الحربي والاستطلاعي بكثافة في سماء المخا وباب المندب والشريط الساحلي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على مزارع المواطنين بمنطقة الجر في مديرية عبس محافظة حجة وغارة على مديرية حرض ، كما شن ثلاث غارات على منصة الاحتفالات بساحة العروض في مدينة الحديدة وست غارات على الكلية البحرية بمنطقة الكثيب واستهدف بأربع غارات مزارع إخوان ثابت في مدينة باجل .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان استهدف بتسع غارات مزارع المواطنين ومضخة بمنطقة ضلاع همدان بمحافظة صنعاء ، وشن خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و غارتين على مدينة يريم بمحافظة إب كما شن سلسلة غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ومنطقة الغيل بمحافظة الجوف .

وفي نجران شن طيران العدوان غارتين على منخفض الهضبة وسلسلة غارات على منطقة الشرفة ، فيما شهد قطاع جيزان 16 غارة استهدفت جبل الدود وغارتين على قرية قوى بمنطقة الخوبة ومثلها على موقع المستحدث ، أما في عسير شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة الثعبان وخلف قلل الشيباني.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/132618.htm