المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية (تفاصيل)
واصل طيران السعودي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية واستهدف مرتزقته قرى بمحافظة مأرب خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان كثف غاراته على محافظة صعدة حيث شن 15 غارة على منطقة الفرع وغارتين على منطقة العشاش بمديرية كتاف ومثلها على منطقة المنزلة، كما شن غارة على الأمن السياسي وأربع غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على محطة للغاز المنزلي بمديرية شدا وغارتين على منطقة قارة بمديرية مجز وثلاث غارات على منطقة مندبة وآل الزماح بمديرية باقم وغارة على منطقة البقع، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقتي آل عمر وآل الشيخ بمديرية منبه.

وأكد المصدر أن مرتزقه العدوان أقدموا على دهس طفل (5 سنوات) بسيارتهم في منطقة المسبح بمدينة تعز، وقصفوا قرى الزايد في منطقة المسعد والهزمة بمحافظة مأرب .

وأشار إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الضباب بمديرية صبر الموادم وغارتين على منطقة العمري بمديرية ذباب في محافظة تعز ، وغارة على منطقة الجر بمديرية عبس في محافظة حجة وغارة أخرى على منطقة المجاوحة بمديرية نهم في محافظة صنعاء، ومثلها على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 01:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/133700.htm