المؤتمر نت - اطلع فريق حقوقي وإعلامي اليوم خلال زيارته لمستشفى السبعين للطفولة بأمانة العاصمة، على التشوهات الخلقية لبعض حالات الأطفال بالمستشفى.

المؤتمرنت -
فريق حقوقي وإعلامي يطلع على التشوهات الخلقية لبعض الأطفال بمستشفى السبعين
اطلع فريق حقوقي وإعلامي اليوم خلال زيارته لمستشفى السبعين للطفولة بأمانة العاصمة، على التشوهات الخلقية لبعض حالات الأطفال بالمستشفى.

وتأتي زيارة الفريق الحقوقي والإعلامي لمستشفى السبعين للطفولة بهدف رصد وتوثيق الحالات المصابة بالتشوهات الخلقية التي تضاعفت مؤخرا في عدد من المناطق التي يستهدفها تحالف العدوان السعودي بغارات شديدة الإنفجار وعنقودية محرمة دولياً.

وأكد الفريق الحقوقي والإعلامي أن زيارته والإطلاع على حالات التشوهات الخلقية للأطفال بهدف رصد وتوثيق تلك الحالات بهدف إطلاع الرأي العام الدولي والعربي ومطالبة المنظمات العالمية بإجراء تحقيق عاجل في هذا الجانب.

فيما أكد الأطباء أن الحالات المصابة بالتشوهات الخلقية تضاعفت في الآونة الأخيرة بالمناطق التي تعرضت لأكثر الغارات التي شنها طيران العدوان في صعدة وحجة والحديدة وتعز.

يذكر أن مستشفيات الجمهورية عاجزة عن تشخيص أسباب إصابة المواليد بتلك الأعراض والتشوهات الخلقية التي تصاب المواليد وهم في بطون الأمهات، كما هي عاجزة عن علاجهم بسبب نقص الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل والأجهزة الطبية جراء العدوان والحصار.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 02:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/136018.htm