المؤتمر نت - استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتحصينات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية , 
وأوضح مصدر عسكري

المؤتمرنت -
عمليات نوعية لابطال الجيش تستهدف مواقع للعدوان ومرتزقته
استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتحصينات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية ,
وأوضح مصدر عسكري أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في أحد المواقع بالشرفة وصحراء البقع قبالة نجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة في صحراء البقع .

وفي عسير تم إحراق آلية عسكرية تابعة للجيش السعودي في مجازة ومصرع من كانوا على متنها .

وأشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في موقعي الفريضة والرمضة بجيزان .

وفي مديرية نهم أطلقت القوة الصاروخية صاروخين نوع زلزال2 على تجمعات المرتزقة وآلياتهم بمنطقة عيدة ، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية لأبطال الجيش واللجان استهدفت مواقعهم في القرن .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف كبدتهم قتلى جرحى ووقوع عدد آخر في الأسر ، كما أسفرت العملية عن إحراق آليتين عسكريتين .

وأصيب خمسة من المرتزقة إثر تفجير آليتهم العسكرية بالقرب من معيمرة بمديرية المتون ، و تم قنص اثنين منهم في وادي شواق بمديرية الغيل .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شمال صحراء ميدي .

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق شمسان القيسي في عصيفرة بمحافظة تعز ، مبيناً أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوماً وقصفاً مدفعياً على مواقع لقوى العدوان شرق الغرافي والنخيل ومحطة الدهين بمديرية موزع ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 10:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/141068.htm