المؤتمر نت - واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة مما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة مما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان استهدف بغارة سيارة في منطقة رحوب بمديرية برط العنان بمحافظة الجوف أسفرت عن شهداء وجرحى.

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن أربع غارات على منطقتي البقع والعطفين بمديرية كتاف في محافظة صعدة وغارة على الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين.

وكثف طيران العدوان غاراته على محافظة تعز حيث شن غارة على مفرق شرعب و غارة أخرى على تبة الضنين وغارتين على الأمن المركزي بمنطقة كلابة، كما شن غارة على جبل الهان في بير باشا وغارة مماثلة على منطقة الضباب.

كما شن الطيران غارتين على منطقة الاحيوف بمديرية الوازعية وغارتين على مدارس العمري بمديرية ذباب، بالإضافة إلى غارتين على منطقة الحوجلة بمديرية التعزية واستهدف بأربع غارات أخرى مديريتي خدير والتعزية.

وأكد المصدر استشهاد طفل وإصابة ثلاثة أخرين في قصف مدفعي لمرتزقة العدوان استهدف منزلا في منطقة عصيفرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن عشر غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وست غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة وغارة غرب كهبوب في لحج.

وحسب المصدر استهدف طيران العدوان السعودي جبل الدود في جيزان بغارة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 02:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/141077.htm