المؤتمر نت - يأتي احتفالنا هذا العام بثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة وشعبنا وقواته المسلحة يواصلون مواجهتهم لعدو وطننا التاريخي الذي من اليوم الأول

المؤتمرنت -
قيادات مؤتمر تعز تهنئ ابو راس بعيد 26 سبتمبر
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيح صادق امين ابو راس برقية تهنئة من قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة وجامعة تعز بمناسبة العيد الوطني ال57 لثورة ال26 من سبتمبر، ينشر ( المؤتمرنت) فيما يلى نصها :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الشيخ / صادق بن أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

تحية طيبة .. وبعد ،،،

يسر قيادتا فرعي المؤتمر الشعبي العام بمحافظة وجامعة تعز ان نرفع إليكم اسمى آيات التهاني وعظيم التبريكات بحلول الذكرى الـ57 لقيام ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة في العام 1962م..

يأتي احتفالنا هذا العام بثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة وشعبنا وقواته المسلحة يواصلون مواجهتهم لعدو وطننا التاريخي الذي من اليوم الأول للثورة اليمنية وهو يحيك المؤامرات وينصب اشراك دسائسه عله يستطيع النيل من إرادة اليمانيين الذين اعلنوها ثورة ضد كل اشكال الاستبداد والاستعمار والتدخل والوصاية الخارجية .. وهاهم اليوم يواجهون كل هذا بذات العنفوان الذي به واجه شعبنا اعداء ثورة 26 سبتمبر في معركة نزال ملحمية..

ومن هنا نقول إن نضال الحركة الوطنية اليمنية سلسلة مترابطة لن تكتمل إلا بانتصار ثورته على كل صور واشكال التآمر التي تعيق مسارها صوب بناء دولة يمنية موحدة وديمقراطية حديثة تحقق مضامين اهداف الثورة السبتمبرية المباركة في تحقيق العدالة الاجتماعية .. دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية..

نهنئكم مجدداً بهذه المناسبة الوطنية العظيمة ونرجو من الله ان يعيدها على وطننا وشعبنا وقد تحقق النصر المبين على إعدائه وكل من يسعى لتقسيم الوطن وتمزيق نسيجه الاجتماعي ووحدة ابنائه الوطنية.
عاش اليمن وشعبه العظيم حراً ابياً منتصراً

وتقبلوا فائق التقدير والإمتنان .. ودمتم بالف خير
اخوانكم /
قيادتا فرعي المؤتمر الشعبي العام بمحافظة وجامعة تعز
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147426.htm