المؤتمر نت - تسلم وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم، أوراق اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ” الفاو ” لدى اليمن حسين جادين الطيب

المؤتمرنت -
شرف يتسلم أوراق اعتماد ممثل منظمة الفاو لدى اليمن
تسلم وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم، أوراق اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ” الفاو ” لدى اليمن حسين جادين الطيب.

وعبر وزير الخارجية عن التقدير للشراكة القائمة بين اليمن ومنظمة الفاو .. مجدداً التأكيد على استمرار حكومة الإنقاذ الوطني في تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمنظمة وغيرها من وكالات الأمم المتحدة وبما من شأنه تمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه.

وأعرب عن التطلع لمضاعفة المنظمة لجهودها المادية والفنية ونقل التكنولوجيا الزراعية الحديثة في اليمن خلال الفترة المقبلة لاسيما في ظل توجه حكومة الإنقاذ للاهتمام بالقطاع الزراعي والذي تأثر بفعل العدوان خلال الخمس السنوات الماضية.

ولفت الوزير شرف إلى أهمية القطاع الزراعي في التخفيف من الآثار التي خلفها وما يزال حصار تحالف العدوان بقيادة السعودية، لاسيما وأن هذا القطاع وفر الكثير من المنتجات الزراعية التي ساعدت على مواجهة الحصار.

من جانبه، أكد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة، التزام المنظمة بتقديم كافة أوجه الدعم الممكن لليمن وبما يسهم في التخفيف من معاناة الشعب اليمني.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 11:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147479.htm