المؤتمر نت -  تلقى رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي دعوة من مدير أكاديمية الدبلوماسية الثقافية في العاصمة الألمانية برلين مارك دونفريد، للمشاركة

المؤتمرنت -
دعوة الراعي للمشاركة في منتدى برلين الاقتصادي
تلقى رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي دعوة من مدير أكاديمية الدبلوماسية الثقافية في العاصمة الألمانية برلين مارك دونفريد، للمشاركة وإلقاء كلمة في منتدى برلين الاقتصادي الذي سيعقد في الخامس من مارس القادم.

وقد رحب رئيس مجلس النواب بالدعوة، مبديا الاستعداد للمشاركة في أعمال منتدى برلين الاقتصادي الذي ينظمه المؤتمر الدولي.

ولفت إلى أن المشاركة ترتبط بدور أكاديمية الدبلوماسية الثقافية في العمل مع الاتحاد البرلماني الدولي والبرلمان الأوروبي والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة في الضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف العدوان ورفع الحصار وفي مقدمة ذلك فتح مطار صنعاء، لتمكين نواب الشعب من المشاركة في مختلف الفعاليات البرلمانية.

كما رحب رئيس مجلس النواب بدعوة أمين عام الاتحاد البرلماني الدولي مارتن تشونغ ونغ لمشاركة أعضاء الاتحاد من نواب الشعب اليمني في الدورة الـ 25 لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيير المُناخ خلال الفترة 2 – 13 ديسمبر القادم 2019م في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأكد يحيى علي الراعي، أن المشاركة في هذا المؤتمر مرتبط أيضا بإزالة العوائق التي تحول دون وصول وفد اليمن البرلماني.

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار إلى أن مجلس النواب في الجمهورية اليمنية يشارك ويدعم الفعاليات التي ينظمها الاتحاد البرلماني الدولي.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/148283.htm