المؤتمر نت - شوروية المؤتمر تنعي وفاة المناضل مهدي الاموي

المؤتمرنت -
شوروية المؤتمر تنعي وفاة المناضل مهدي الاموي
نعت الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام فقيد الوطن عضو اللهيئة عضو مجلس الشورى المناضل مهدي أمين سامي الأموي الذي وافاه الأجل يومنا هذا بإحدى مستشفيات العاصمة صنعاء إثر مرض عضال ألم به.

المؤتمرنت ينشر نص بيان النعي:

تنعي الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام فقيد الوطن عضو اللهيئة عضو مجلس الشورى المناضل مهدي أمين سامي الأموي الذي وافاه الأجل يومنا هذا بإحدى مستشفيات العاصمة صنعاء إثر مرض عضال ألم به.
وبهذا المصاب الجلل يكون الوطن قد فقد أحد مناضلين ممن نذروا أنفسهم لخدمة الوطن وبكل نكران ذات. والذي امتلك منظومة قيم متكاملة وانعكست على حياته المليئة بالمواقف الوطنية والنظالية،، وتقلد عدد من المناصب في قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز وكان من الأدباء والشعراء المرموقين، كما كانت له أعمال المشهودة في المجال التعاوني والخيري. وإصلاح ذات البين، وكان من الشخصيات الاجتماعية المعروفة بحب الخير للناس.
وفي هذا المصاب الجلل تعبر اللهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام عن أحر التعازي لنجليه عمر وسامي مهدي أمين والاخ عبدالحكيم الأموي وكافة ال الأموي وأبناء بني حماد والمواسط خاصة ومحافظة تعز عامة في هذا المصاب الجلل.

مبتعثين إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وأن لله وانا إليه راجعون.
اللهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام
عنهم نبيل سلام الحمادي
نائب رئيس اللهيئة الشوروية
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/148650.htm