المؤتمر نت - هنأ نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام صالح هشول زابية، قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالشيخ صادق أمين أبو رأس رئيس المؤتمر الشعبي العام ونائبيه الشيخ يحيى علي الراعي والدكتور قاسم لبوزة

المؤتمرنت -
نائب رئيس مجلس النواب يهنئ بذكرى تأسيس المؤتمر
هنأ نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام صالح هشول زابية، قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالشيخ صادق أمين أبو رأس رئيس المؤتمر الشعبي العام ونائبيه الشيخ يحيى علي الراعي والدكتور قاسم لبوزة، وأمين عام المؤتمر غازي أحمد علي محسن، في الذكرى الـ٣٨ لتأسيس المؤتمر.

وتوجه نائب رئيس المجلس في برقية التهنئة من خلالهم لجميع قيادات المؤتمر وأعضاء اللجنة العامة والدائمة وكافة منتسبي المؤتمر على امتداد الوطن وكل الشرفاء والأحرار الذين كان لهم شرف المساهمة والصمود في الدفاع عن الوطن إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وكافة الأحرار والصامدين في مواجهة تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات والذود عن حياضه وعدم التفريط بسيادته حتى تحقيق النصر وكسر الحصار وبسط السيادة على التراب اليمني.

وأشاد بدور قيادة وكوادر وقواعد المؤتمر المشرف وتضحياتهم في رفد الجبهات وتقديم قوافل من الشهداء .. متمنياً لهم التوفيق وأن تعود هذه الذكرى وقد اكتملت حلقات النصر اليماني على قوى الشر والبغي والعدوان وأدواته.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/152618.htm