المؤتمر نت - بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ سليم احمد الحرف أحد القيادات المؤتمرية البارزة وأحد الشخصيات الإجتماعية الفاعلة في مديرية الطويلة محافظة المحويت، الذي اختاره المولى -عزوجل- إلى جواره بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن

المؤتمرنت -
الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ سليم أحمد الحرف
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ سليم احمد الحرف أحد القيادات المؤتمرية البارزة وأحد الشخصيات الإجتماعية الفاعلة في مديرية الطويلة محافظة المحويت، الذي اختاره المولى -عزوجل- إلى جواره بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع..

مشيداً بأدواره الوطنية.. والتنظيمية التي اتسم بها خلال مسيرته الحياتية الحافلة بالمواقف الوطنية المسئولة، وإسناد جهود الدولة في كل توجهاتها.

وعبّر أمين عام المؤتمر عن صادق التعازي وعميق المواساة في برقية العزاء التي بعث بها إلى نجل الفقيد سيف سليم احمد الحرف.. وإخوانه وكافة آل الحرف في بني الخياط مديرية الطويلة محافظة المحويت، باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام..

سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 11:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/153099.htm