المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
تطورات صحة الفنانة دلال عبد العزيز
قال مصدر مسؤول بالمستشفى الخاص الذي تخضع فيه الفنانة دلال عبدالعزيز للعلاج، إن حالتها الصحية تتحسن ولكن ببطئ شديد، مشيرا في تصريحات خاصة نقلتها صحيفة الوطن المصرية: إن الفنانة تحتاج إلى دعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية والذي يسمي «هاي فلو نزيل»، وما زالت الرئة تعاني من تليف بسبب إصابتها بفيروس كورونا.
وتابع المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، بأنه من يعاني من تليف في الرئة وأصيب بفيروس كورونا يحتاج إلى وقت لكي تستعيد الرئة عافيتها مرة أخرى من خلال وضعه على أجهزة التنفس.

وأكد أن دلال عبدالعزيز لا تعلم خبر وفاة زوجها، بناء على طلب أسرتها الذين يخشون من تدهور صحتها حال معرفتها بالنبأ، مشيرا إلى أن أسرة الفنانة طالبوا عدم معرفتها بالخبر، وشددوا على طاقم التمريض بعدم تداول أي معلومات تخص الراحل سمير غانم أمامها.

وتطلب أيمي ودنيا سمير غانم، ابنتا الفنانة دلال عبدالعزيز، من الجمهور بالدعاء لوالدتهما وذلك عبر حساباتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل مع المنشورات عدد كبير من الجمهور والفنانين وعلق «شيكو»: «كل الناس بتحبهم، وبتحبكم أوي»، وقال الفنان حمدي الميرغني: «ربنا يرحم أستاذنا ويسكنه فسيح جناته، ويقوم الأستاذة بخير وصحة يارب في أقرب وقت، وربنا يصبركم على ما بتلاكم»، وكتبت المنتجة شهد رمزي: «يارب تقوم بالسلامة، وربنا يصبر قلبك وقلب دودي».
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-سبتمبر-2021 الساعة: 04:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/158134.htm