المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
هند صبري تجمع التبرعات لمستشفيات تونس
للممثلة هند صبري دور اجتماعي كبير في وطنها تونس، ومن بينه ما قامت به مؤخرا من جمع التبرعات لإعانة شعبها الذي يعاني من جائحة كورونا.

عبر فيديو على حسابها بتطبيق Instagram، نشرت هند صبري فيديو لجمع التبرعات لصالح المستشفيات في تونس، وظهرت من خلاله وهي توجه الشكر للطاقم الطبي، والمتطوعين على ما يبذلونه من جهد لتخطي هذه المحنة التي اجتاحت البلاد.

يذكر أن هند صبري وجهت من قبل رسالة شكر لمصر، وذلك في فيديو قالت فيه: "رسالة حب وشكر وتقدير وامتنان لجمهورية مصر العربية، وشعبها وحكومتها وقيادتها برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وتابعت: "شكرًا على إرسالكم البارحة طائرتين مليئتين بالمستلزمات الطبية إلى الجمهورية التونسية وشعب تونس، أنا كمواطنة تونسية مصرية، أحس بالفخر، مفيش فرق بيننا، لأن إيدنا في إيد بعض، ظهرنا في ظهر بعض، على الحلوة والمرة".


وأضافت: "وإن شاء الله نبقى دايمًا على الحلوة، وأشكر الشعب المصرى على مؤازرته للشعب التونسى، وأشكر الحكومة والقيادة المصرية على إحساسها بالمسؤولية تجاه شعب شقيق ودولة شقيقة".

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان في مصر قد أعلنت عن إرسال مصر 31 طنًا و566 كجم من المساعدات الطبية إلى دولة تونس، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم القطاع الصحي بدولة تونس الشقيقة، خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا، وذلك في إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين الشقيقين.
( في الفن)
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/158674.htm