المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مناقشة مستوى تنفيذ حملة تنظيم حركة السير بذمار
ناقش اجتماع بذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي اليوم مستوى تنفيذ حملة تنظيم الشوارع وحركة السير بمدينة ذمار.

وخلال الاجتماع الذي ضم مدير المديرية محمد السيقل ومدراء المكاتب ذات العلاقة، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية إنجاح عملية تنظيم الشوارع وحركة السير وإزالة أي استحداثات على الطريق.

وأكد أهمية التزام الباعة بالأماكن المحددة وفق العلامات التي تم وضعها لهم لضمان استمرار مصادر ارزاقهم ..حاثا مكاتب الأشغال والتحسين والمرور والأجهزة الأمنية على المتابعة المستمرة لعملية تنظيم الشوارع واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه للمخالفين.

ولفت إلى أهمية استكمال الحملة وفق المسارات المحددة وبما يسهم في التخفيف من الازدحام وتسهيل حركة مرور المشاة والمركبات والمسافرين.

عقب ذلك تفقد المحافظ البخيتي ومعه مدراء المديرية السيقل وصندوق التحسين فيصل حسان والتخطيط سمير المذحجي والمرور العميد علي الوشلي والنجدة العقيد عصام الغيلي، سير حملة تنظيم الشوارع والباعة المتجولين.

وخلال تفقد أعمال الحملة في سوق عنس وخط رداع، دعا المحافظ البخيتي اصحاب البسطات والباعة إلى الالتزام بالمساحات المحددة لهم في محاذاة الأرصفة وبعيدا عن الجولات.

وأشار إلى مراعاة السلطة المحلية للباعة من خلال تحديد مساحات مخصصة لضمان استمرار أعمالهم دون عرقلة حركة السير الرئيسة والفرعية بالمدينة.

فيما أكد مدراء الأشغال كحلان الشاهري والمرور العميد علي الوشلي والتحسين فيصل حسان استمرار حملة تنظيم الشوارع وحركة السير وفق المسارات المحددة في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة.
(سبأ)
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 24-سبتمبر-2021 الساعة: 06:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/158693.htm