المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
توزيع 856 سلة غذائية لنازحي البيضاء
دشنت اليوم، بمحافظة البيضاء، المرحلة الأولى من مشروع توزيع السلال الغذائية للأسر النازحة بدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر وجمعية الهلال الأحمر اليمني بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.

وفي التدشين أشاد وكيلا المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي بدور الصليب والهلال في مساعدة النازحين والأسر المحتاجة والأشد فقراً والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

ودعا المنصوري والوحيشي المنظمات إلى تقديم المساعدات الإيوائية والإغاثية للأسر المتضررة والنازحة وتوسيع نشاطها في مختلف المديريات .

فيما أوضح مدير فرع المجلس الأعلى بالمحافظة عبدالجبار العمدي، أن المرحلة الأولى، تتضمن توزيع 856 سلة غذائية، في مخيمات النازحين بمدينة البيضاء وعفار بمديرية الملاجم .

وأشار إلى أهمية تكثيف جهود المنظمات لتوفير المساعدات للمحتاجين بالمحافظة التي تشهد توافد أعداد كبيرة من النازحين من مختلف المحافظات.

فيما أكد مسئول الإغاثة في بعثة اللجنة الدولية ديفيد اوبونيا، حرص الصليب على تقديم المساعدات الطارئة للنازحين، وتوفير احتياجات الأسر الفقيرة والمتضررة في مديريات المحافظة.

حضر التدشين نائب مدير عام فرع المجلس الأعلى عبدالحفيظ المغربي بالمحافظة ومنسق المجلس بالمدينة عبدالله محنف ومدير فرع جمعية الهلال الأحمر بذمار هلال الحبري، ومستشار الصليب فارس البشاري وعدد من المسؤولين بالمحافظة وجمعية الهلال.
(سبأ)
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/161075.htm