المؤتمر نت - يستعد الناخبون من أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار لاختيار ممثلهم في المجلس المحلي بمحافظة ذمار الخميس المقبل.
 وأوضح الدكتور محمد عبد الله  السياني – رئيس  القطاع الفني في اللجنة العليا للانتخابات- في تصريح لـ"المؤتمر نت" إن مرشَّحين أحدهما مؤتمري والآخر مستقل يتنافسان على ما يفوق (60) ألف صوت، منوهاً إلى أن أغلبها من الإناث، في حالة استثنائية ميزت مديرية عتمة.
 على غرار ذلك ذكر السياني أن .....
المؤتمر نت- نبيل عبدالرب -
السياني: تفوق عدد الناخبات هوما يميز مديرية عتمة
يستعد الناخبون من أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار لاختيار ممثلهم في المجلس المحلي بمحافظة ذمار الخميس المقبل.
وأوضح الدكتور محمد عبد الله السياني – رئيس القطاع الفني في اللجنة العليا للانتخابات- في تصريح لـ"المؤتمر نت" إن مرشَّحين أحدهما مؤتمري والآخر مستقل يتنافسان على ما يفوق (60) ألف صوت، منوهاً إلى أن أغلبها من الإناث، في حالة استثنائية ميزت مديرية عتمة.
على غرار ذلك ذكر السياني أن اللجنة الأصلية المكلفة بإدارة الانتخابات المحلية على المقاعد الشاغرة في مجالس المحافظات بدأت اليوم باستقبال طلبات الترشيح في (3) مديريات بمحافظة البيضاء، وواحدة في المحويت، وخامسة في أبين، والمديرية الأخيرة بمحافظة شبوة.
وأضاف السياني: إن اللجان أيضاً فتحت اليوم باب الترشيح في (40) دائرة لملء المقاعد الشاغرة في المجالس المحلية لـ(31) مديرية، تتوزع على سبع محافظات.
ومن المقرر أن يستمر استقبال طلبات الترشيح لمدة عشرة أيام، وفقاً للقانون كمرحلة أولى لإجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 03:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16241.htm