المؤتمر نت - فتح قنوات ومجاري السيول على امتداد سور السائلة المتاخم لحارتي بير نهشل وبشير، بالتزامن مع دخول موسم الأمطار.

المؤتمرنت -
صنعاء.. مبادرة مجتمعية لفتح قنوات تصريف السيول
نفذ أبناء وأهالي حارتي بير نهشل وبشير، في شارع الدفاع في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، مبادرة مجتمعية لتنظيف وفتح قنوات تصريف سيول الأمطار.

تضمنت المبادرة -خلال اليومين الماضيين- بالتعاون مع مشروع ومنطقة النظافة في المديرية، فتح قنوات ومجاري السيول على امتداد سور السائلة المتاخم لحارتي بير نهشل وبشير، بالتزامن مع دخول موسم الأمطار.

وأشاد رئيس غرفة عمليات الطوارئ في الأمانة، عبدالوهاب شرف الدين، بجهود القائمين على المبادرة وتفاعلهم واستشعارهم للمسؤولية تجاه المجتمع، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

بدوره، أوضح مسؤول المبادرة، عبدالمنان السنبلي، أن المبادرة تنفذ للعام الثاني تفادياً لعدم تكرار ما حصل في السنوات الماضية من كارثة، نتيجة تجمع المياه وتدفقها باتجاه منازل المواطنين.. مثمناً تفاعل مدير مشروع النظافة في توفير بدلات واقية من المطر لفريق المبادرة.

وأشار إلى أن المبادرة جاءت استجابة لدعواتٍ رئيس غرفة عمليات الطوارئ في الأمانة، بتفعيل المجتمع والتحرك الى جانب الجهات المختصة، للحد من تضرر المواطنين وممتلكاتهم.
(سبأ)
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/163581.htm