المؤتمرنت -
القبض على عصابة للسرقة تنشط في رمضان والاعياد
تمكن رجال الشرطة في قسم (22) مايو بأمانة العاصمة من القبض على إحدى العصابات التي تمارس السرقة والنصب على المواطنين أمس الأول .
وأفاد مصدر في قسم (22) مايو لـ"المؤتمرنت " أن (5) من أفراد العصابة التي تطلق على نفسها لقب (الكسارة ) ويزيد عدد أفرادها عن (7) أشخاص سقطوا في قبضة الأمن ،بعد متابعة مستمرة لإكثر من نصف عام في رصد نشاطاتهم في سرقة المنازل والمحلات التجارية خصوصاً أثناء رمضان وإجازات العيد .
وأضاف المصدر إن محاضر التحقيقات مع المقبوض عليهم أثبتت اعترافهم بالتهم المنسوبة إليهم ومن ذلك ممارسة النصب على المواطنين باستخدام القوة في ذلك .
مشيراً إلى أن الشرطة داهمت منزلاً بحي السنينة مديرية معين كانوا يلتقون فيه ، وما تزال تلاحق أفراد العصابة المتبقين لتقديمهم جميعاً إلى العدالة .
وكان رجال الأمن في قسمي (22) مايو و(المعلمي ) تمكنوا في (28) شعبان المنصرم من القبض على عصابة خطرة يطلق عليها (عصابة الأكمة ) التي يصل أفرادها إلى (13) فرداً بقيادة (ع، بُكير ) وتقديمهم إلى العدالة .
حيث قال نفس المصدر أن أفراد الشرطة بلباس مدني ويستقلون سيارة أجرة قاموا بتعقب العصابة والإبلاغ عن تواجدها بأحد المنازل الكائنة في شارع هائل ،وكانوا يتناولون فيه القات .
مبيناً أن عملية المداهمة تمت ليلاً وتم القبض على جميع أفراد العصابة المتهمة بارتكاب عدد من الجرائم والسرقات والنهب ،كان أخرها سرقة أكثر من (20) مليوناً من منزل تاجر في نفس الشارع .
الجدير بالذكر أن هناك جهوداً كبيرة تبذلها الأجهزة الأمنية لملاحقة العصابات المخلة بالأمن وذلك للحد من جرائم السرقة والنهب التي تقوم بها مثل هذه العصابات التي تتخذ من الشوارع الخلفية مكاناً تمارس فيه أعمالها ،والتي تأتي بتوجيهات حازمة من وزارة الداخلية التي نجحت في ملاحقة العديد من العصابات وفي مناطق متفرقة في العاصمة صنعاء .

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 02:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16420.htm