بعد انسحاب (4) مرشحين

المؤتمر نت-المحويت- سعد الحفاشي -
بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي ملء المقعد الشاغر في محلي المحويت
بدأت امس بمحافظة المحويت عملية الدعاية الانتخابية للمرشحين لانتخابات ملء المقعد المحلي الشاغر في المجلس المحلي بالمحافظة عن الدائرة الانتخابية (239) مديرية حفاش والتي ستستمر حتى الـ3 من ديسمبر القادم .
وذكر احمد حمود القزحي مدير عام فرع الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات والاستفتاء بالمحافظة لـ(المؤتمر نت) أن اللجنة الأصلية لإدارة الانتخابات مهام التنفيذ المتابعة والإشراف على سير عملية الدعاية الانتخابية للمرشحين بعد استكمالها لأعمال تحديد وتوزيع الأماكن المخصصة للدعاية الانتخابية .
للمرشحين المتنافسين على انتخابات ملء المقعد الشاغر في المجلس المحلي بالمحافظة والبالغ عددهم بثلاثة مرشحين أحدهم عن المؤتمر الشعبي العام وواحد عن التجمع اليمني للإصلاح ومرشح واحد مستقل .
وكان باب الانسحاب من الترشيح اغلق في الخامس عشر من الشهر الجاري حيث انسحب أربعة مرشحين من اصل (7) مرشحين .
مشيراً إلى أن عملية الاقتراع التي ستتم في الـ4 من ديسمبر القادم تدار من خلال (192) عضوا وعضوة موزعين على (64) لجنة انتخابية (نسائية ورجالية) في حين يبلغ عدد الناخبين الذين سيقومون بالإدلاء بأصواتهم (17.343) ناخب وناخبة يمثلون إجمالي عام المسجلين في سجلات قيد الناخبين في عموم الدوائر الانتخابية المحلية في الدائرة المذكورة والبالغ عددها بـ(18) دائرة انتخابية محلية.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 02:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16563.htm