المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
رفع 51 ألف طن من المخلفات بأمانة العاصمة
رفع مشروع النظافة في أمانة العاصمة، خلال شهر صفر الماضي، 51 ألفا و384 طن مخلفات من أسواق وأحياء وشوارع مديريات الأمانة العشر، ضمن حملات نظافة، استعداداً للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح مدير مشروع النظافة في الأمانة إبراهيم الصرابي، أن فِرق النظافة، التي شاركت في أعمال رفع المخلفات عبر 333 معدة وآلية، تمكنت من نقل وترحيل أكثر من 20 ألفا و673 زفة من المخلفات، وإيصالها إلى مقلب النفايات في الأزرقين، وتحسين المظاهر الجمالية بما يليق بعظمة ومكانة المناسبة.

وأشار إلى أنه، تنفيذا لتوجيهات قيادة أمانة العاصمة، شهدت العاصمة، منذ الشهر الماضي وحتى اللحظة، حملات نظافة مكثفة في كافة شوارع وإحياء وأسواق ومناطق الأمانة.

ولفت الصرابي إلى أن مشروع النظافة بالتعاون مع الجهات الرسمية والمشاركات المجتمعية، نفذوا برامج توعوية وحملات مساندة لجهود عمال النظافة والقيام بضبط المظاهر غير الملتزمة بتعليمات وسلوك النظافة.

وبيّن أن فِرق مشروع النظافة تمكّنت، خلال الفترة نفسها، من إبادة أكثر من ألف و738 من الكلاب الضالة المنتشرة في الشوارع بمختلف المديريات، التي تهدد حياة المواطنين.. مبيناً أنه تم إبادة أكثر من ثلاثة آلاف كلب ضال خلال شهري محرم وصفر.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-فبراير-2023 الساعة: 01:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/165889.htm