المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
القبض على منة شلبي في مطار القاهرة
ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الجمعة، القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المخدرات.

في التفاصيل عثرت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة على 12 كيس ماريغوانا بحوزة شلبي أثناء تفتيش حقائبها، حيث كانت قادمة من نيويورك، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية مساء الجمعة بيانا حول الواقعة، معربةً عن أسفها "لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة، والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء، بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بمنة تنطوي على بياناتها الشخصية".

وطالبت النقابة "احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم، مناشدة المواقع الإخبارية ومواقع التواصل والجميع انتظار واحترام التحقيقات".

حالة غضب عارمة
ودخلت الفنانة في حالة غضب عارمة وانهارت محتجة على تفتيشها، وأجرت عددا من الاتصالات مع زملائها من الفنانين لكن تم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، والتحقيق معها.

يشار إلى منة شلبي ممثلة مصرية معروفة بشكل واسع في الوطن العربي، ولدت في 24 يوليو 1982.

عُرفت من خلال دورها في فيلم الساحر عام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة ومسلسلات، كما حصدت جوائز كثيرة آخرها جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل "بطلوع الروح"، من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22 في بيروت، الشهر الماضي.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 26-مارس-2023 الساعة: 09:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/166600.htm