المؤتمر نت - دُشن اليوم بهيئة المستشفى الجمهوري بصعدة، المخيم الطبي الجراحي لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات، الذي تقيمه على مدى 5 أيام

المؤتمرنت -
مخيم مجاني للعيون في صعدة
دُشن اليوم بهيئة المستشفى الجمهوري بصعدة، المخيم الطبي الجراحي لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات، الذي تقيمه على مدى 5 أيام، مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالتعاون مع جمعية مران التنموية الخيرية وتنفذه جمعية النبراس الصحية.

في تدشين المخيم، الذي أقيم بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية والإدارة العامة للمخيمات في وزارة الصحة ومكتب الصحة بالمحافظة، أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض، أهمية المخيم الذي سيخفف من معاناة الفقراء والمعوزين في ظل العدوان والحصار.

وأعرب عن تطلعه في أن يكون هناك العديد من المخيمات المجانية في مختلف التخصصات، مثمنا جهود القائمين على المخيم وما يقدمونه من رعاية طبية وعلاجية لمرضى العيون.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة عباس عامر و رئيس هيئة المستشفى الجمهوري، الدكتور أسماعيل الورفي، ونائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد فرح، أكد القائمون على المخيم، الدكتور عبدالخالق الأشول والمهندس عبدالقادر بجاش أن المخيم الطبي المجاني يهدف إلى إجراء المعاينة والفحوصات لأكثر من الفي حالة من الفقراء والمعوزين وإجراء (220) عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات وصرف الأدوية مجانا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/166627.htm