المؤتمر نت - حجة: استلام معدات للحفر وتكسير الأحجار

المؤتمرنت -
حجة: استلام معدات للحفر وتكسير الأحجار
تسلمت المجالس المحلية في عدد من مديريات محافظة حجة، اليوم، معدات للحفر وتكسير الأحجار بدعم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

ويستفيد من المعدات في تكسير وتقطيع الأحجار وتنفيذ المبادرات المجتمعية في مديريات كحلان عفار وبني قيس والجميمة وكشر .

وثمن وكيل المحافظة، إبراهيم عامر، اهتمام القيادة الثورية و المجلس السياسي الأعلى بالنهوض بالعمل التنموي في المحافظة، منوها بدعم وزارة المالية.

واشار إلى أهمية المعدات في تخفيف الأعباء على المبادرات المجتمعية في تكسير وتقطيع الأحجار التي يتم استخدامها في شتى المبادرات في المديريات، منوهاً بتفاعل أبناء المحافظة بتعزيز الشراكة في العمل التعاوني.

ودعا المجالس المحلية والمجتمعات للتركيز على تنفيذ المبادرات في مجالات الطرق والمياه والسدود والحواجز والكرفانات وتعزيز عوامل الثبات والصمود وتجاوز التحديات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

فيما ثمّن مدير مديرية كحلان، عفار باسم حميدان، وأمين عام محلي بني ، قيس أحمد الشمري، ومدير أشغال كشر، عامر اليزيدي، اهتمام قائد الثورة و رئيس المجلس السياسي الأعلى ودعم وزارة المالية والسلطة المحلية في هذا الجانب، داعين أبناء المديريات للمشاركة بفاعلية في تنفيذ المبادرات واستيعاب عطاء وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة.

بدورهما أشار مدير عام الشئون المالية بديوان المحافظة، عبدالوهاب سنان، ومدير المبادرات، حسن هزازي، إلى حرص وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية والسلطة المحلية على تذليل الصعوبات التي يواجهها المبادرين في تقطيع الصخور.

وأشارا إلى أنه سيتم تزويد المديريات المستهدفة بالكميات اللازمة من الاسمنت والديزل المقدمة من وحدة التدخلات المركزية خلال الأيام القادمة بما يمكن من تنفيذ المبادرات المختلفة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 08:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/167687.htm