المؤتمر نت - القبض على فتاة تبث محتوى فاضح

المؤتمرنت - متابعات -
القبض على فتاة تبث محتوى فاضح في “يوتيوب” مقابل أموال طائلة
ألقت الشرطة المصرية، أمس الاول ، القبض على سيدة تدعى "أنوش" وهي صاحبة قناة على يوتيوب بتهمة بث فيديوهات فاضحة ومحتوى يتضمن إسقاطات وإيحاءات جنسية مقابل حصولها على أموال طائلة

واستطاعت الأجهزة الأمنية المصرية، القبض عليها بعد ورود بلاغات ضدها تتهمها بنشر الفسق والفجور بعد أن أطلقت قناة على (يوتيوب) تحمل اسمها. وفق وسائل اعلام عربية

ووفق التحقيقات الأولية تبين من أنها تدعى "نبوية" وتقيم في حلوان بجنوب القاهرة، وتربح حوالي 1000 دولار شهرياً من هذه الفيديوهات.

وكان المحامي أشرف فرحات قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام حمل الرقم "310724 عرائض إلكترونية"، يتهم فيه صاحبة القناة بنشر الرذيلة وتقديم محتوى من مطبخ منزلها يتضمن مشاهد عارية وفيديوهات فاضحة ومحتوى بذيئا.

ووصف المحامي في بلاغه مقاطع الفيديو بالمبتذلة التي لا تتناسب مع تقاليد المجتمع، مؤكداً أنها تخدش الحياء العام وتسيء للمجتمع المصري ككل.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تنشر فيديوهات خلال قيامها بالأعمال المنزلية بملابس فاضحة تظهر فيها أجزاء من جسدها وتقوم بحركات بذيئة وخادشة للحياء.

وألقي القبض عليها وعثر بحوزتها على هاتفين محمولين، وبفحصهم بشكل مبدئي عثر فيهما على العديد من المقاطع التي تحرض على الفجور، وتم إحالة المتهمة إلى النيابة التي تولت التحقيق.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/167691.htm