المؤتمر نت - شنت طائرات الاحتلال الصهيوني، اليوم، غارات مكثفة على مناطق واسعة من قطاع غزة، دمرت عدداً من المنازل والبنايات والشقق السكنية، وأوقعت عشرات الشهداء والجرحى

المؤتمرنت -
الاحتلال يرتكب مجازر جديدة في غزة
شنت طائرات الاحتلال الصهيوني، اليوم، غارات مكثفة على مناطق واسعة من قطاع غزة، دمرت عدداً من المنازل والبنايات والشقق السكنية، وأوقعت عشرات الشهداء والجرحى.

واستهدف طيران الاحتلال مربعا سكنيا قرب مستشفى كمال عدوان بغزة، كما تجدد القصف الإسرائيلي على خان يونس بقطاع غزة.

واستقبل مستشفى كمال عدوان في قطاع غزة، صباح اليوم أكثر من 80 شهيداً و200 جريح في مجزرة إسرائيلية جديدة ضد المدنيين في بيت لاهيا، بالإضافة لتسجيل أكثر من 100 شخص تحت الأنقاض وغير معروف مصيرهم حتى اللحظة.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الباز شرق مخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاد عدد من أفراد العائلة، وإصابة آخرين بجروح، كما استهدفت مستشفيي الإندونيسي والعودة شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد عشرات المواطنين، واصابة آخرين بجروح، وأدت الغارات إلى خروج مستشفى الإندونيسي عن الخدمة.

وعاود الطيران الحربي الصهيوني شن غاراته على مخيم البريج استهدفت احداها منزلاً لعائلة أبو سعود، ما أدى إلى استشهاد 10 مواطنين وإصابة آخرين.

ومنذ 46 يوماً يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حرباً مدمرة على غزة، خلّفت 13 ألفا و300 شهيد، بينهم 5 آلاف و600 طفل، و3 آلاف و550 امرأة، وأكثر من 31 ألف مصاب، 75% منهم أطفال ونساء.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 08-سبتمبر-2024 الساعة: 04:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/172038.htm