المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
تدشين توزيع مواشٍ في قفل شمر بحجة
دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في محافظة حجة، اليوم، توزيع مواشٍ في مديرية قفل شمر ضمن مشروع توفير الدعم المعيشي الرعوي، الذي تنفذه مؤسسة مزن الخيرية.

يستهدف التوزيع، بتمويل منظمة الاغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، ألف أسرة، يتضمن توزيع 4 آلاف من المواشي بمعدل 4 مواشٍ لكل أسرة مستفيدة.

وفي التدشين، أكد مدير فرع المجلس الأعلى في المحافظة، علان فضائل، أهمية المشروع في دعم الأسر المستهدفة، ومساعدتها للتغلب على الظروف الصعبة التي فرضها استمرار الوضع الراهن.

وأشاد بالدور الذي تضطلع به مؤسسة مزن، بالتعاون مع منظمة "الفاو" في دعم الأسر المتضررة، والإسهام في رفع معاناتها من خلال البرامج والأنشطة المنفذة في المحافظة.

فيما أشار مديرا الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة، المهندس عبد العزيز الجنيد، والمديرية، إبراهيم أبو خرفشة، إلى جهود مجلس الشؤون الإنسانية وما يقوم به من توجيه وتصويب لتدخلات شركاء العمل الإنساني من واقع احتياجات أبناء المحافظة.

وفي التدشين، الذي حضره نائب مدير مكتب الزراعة في المحافظة، عبدالعظيم العبسي، نوّه مدير العمليات في المؤسسة، صادق الشاذلي، ولوجستي المؤسسة، عبدالعزيز الريمي، بجهود قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى في تسهيل تدخلات المؤسسة.

وأشارا إلى أن المرحلة تستهدف 505 أُسر، فيما تستهدف المرحلة الثانية 495 أسرة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 20-سبتمبر-2024 الساعة: 01:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/172545.htm