المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
توزيع أدوية لـ21 مرفقاً صحياً في تعز
وزع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز اليوم، أدوية لـ 21 مرفقاً صحياً بدعم منظمة اليونيسف.

يستهدف التوزيع ضمن مشروع رأس المال البشري، مديريات التعزية، وماوية، وشرعب الرونة، وشرعب السلام، وحيفان، وجبل حبشي، والصلو وسامع، والمواسط، وخدير، وكذا أثاث ومعدات طبية لمركز النور ووحدة نفناف الصحي بمديرية مقبنة، بدعم مؤسسة تمدين شباب.

وأكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل، أن توزيع الأدوية يترجم توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، ووزارة الصحة والسلطة المحلية بتعز في دعم المرافق الصحية في أرياف وعزل المديريات ومواجهة التحديات في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الإهتمام بالخدمات الصحية خاصة في الأرياف والسعي لتعزيز الخدمات الصحية على مستوى المناطق ووصول الخدمات لجميع المواطنين، هو في إطار أولويات وزارة الصحة والسلطة المحلية.

وأوضح الدكتور المتوكل أن الأدوية ستسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية وتخفيف معاناة المرضى غير القادرين على توفير قيمة الدواء.

ولفت إلى أن خطة المكتب، تتضمن دعم إحتياجات المرافق الصحية بأثاث ومعدات طبية وتحسين جودة الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين في مديرية مقبنة، مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية ودعمها للقطاع الصحي بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 07:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/174611.htm