58 طفلاً مازالوا في ألمانيا

المؤتمرنت -
هامفورم..11 طبيباً ألمانياً يصل اليمن و38 طفلاً يغادرها للعلاج في يناير
أكد الدكتور علي عبد الله الزخمي مدير جمعية هامفورم الألمانية – فرع اليمن- وصول طفلين يمنيين في الساعة الحادية عشرة من مساء أمس السبت إلى مطار صنعاء الدولي برفقة الدكتور " زايبرك" أخصائي العظام ، عضو جمعية هامفورم الألمانية ، بعد تلقيهما العلاج في ألمانيا على نفقات الجمعية لفترة سنة وثمانية أشهر لأحدهما وأربعة أشهر للآخر . فيما غادر مساء الجمعة 5 خمسة أطباء تجميل بعد إجرائهم عدداً من العمليات الجراحية التجميلية في اليمن.
وأضاف الدكتور الزخمي لـ"المؤتمرنت": أن ما زال هناك في ألمانيا 58 طفلاً يتلقون العلاج من أمراض تسوس العظام ، وروماتزم القلب ، وتشوهات المسالك البولية كانوا غادروا اليمن في وقت سابق من العام الجاري ، ومن المؤمل أن تنتهي فترات علاجهم خلال النصف الأول من العام القادم.
كما أشار إلى : أن من المقرر أن يصل صنعاء في العاشر من يناير القادم 11 طبيباً ألمانياً من مختلف التخصصات ، وسيقومون بإجراء عمليات مختلفة في مستشفى الثورة بتعز على نفقات جمعية هامفورم الخيرية ، مؤكداً : أن ضمن خطة الجمعية للعام القادم 2005م أن تقوم بتسفير 38 طفلاً إلى ألمانيا في 22 يناير لتلقي العلاج من أمراض تسوس العظام ، وروماتزم القلب ، والتشوهات الخلقية وغيرها.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 02:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/17560.htm