المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
شاكوش موقوف عن الغناء؟
إستنكرت نقابة المهن الموسيقية في مصر تصريحات مطرب المهرجانات حسن شاكوش، التي انتقد فيها موظفي مطار قرطاج الدولي في تونس، ووصفهم بالتعنت مع المشاهير وتقديم معاملة غير لائقة، على عكس ما يلقاه في مطارات الدول الأخرى.

وأكد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل أن “تصريحات شاكوش غير مقبولة من جميع النواحي، وأنّه أطلقها دون التفكير في عواقبها”، مشيراً إلى أنّها قد تؤدي إلى أزمة بين الشعبين المصري والتونسي.

على إثر ذلك، تم اتخاذ قرار بوقفه عن الغناء حتى يمثل أمام جهات التحقيق في مقر النقابة مساء اليوم الثلاثاء.

وأفادت المعلومات أنّ نقابة المهن الموسيقية طالبت شاكوش بتقديم اعتذار رسمي للشعب التونسي، ونشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما فعل عند نشره الفيديو المسيء لموظفي المطار.

وفي حال عدم استجابته لهذا الطلب، فلن يتم رفع قرار الإيقاف عنه حتى انتهاء التحقيقات واتخاذ القرارات المناسبة.

جاء هذا الرد من نقابة المهن الموسيقية المصرية بعد أيام من بيان نقيب الموسيقيين التونسي ماهر الهمامي الذي استنكر تصريحات شاكوش وطالبه بالاعتذار الرسمي، محذّراً من اتخاذ إجراءات ضده، بما في ذلك منعه من الغناء في تونس، خاصةً بعد إبداء شاكوش عدم رغبته في السفر إليها مرة أخرى بسبب سوء المعاملة في مطار قرطاج.

وأكد الهمامي في تصريحات سابقة أنّ العلاقات الفنية بين مصر وتونس عميقة ولها تاريخ كبير، وأنّ الأزمات الصغيرة لا يمكن أن تؤثر عليها.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 08:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/176654.htm