المؤتمر نت - صورة من المحويت
المؤتمر نت -المحويت-سعد الحفاشي -
المحويت.. إجراءات مشددة لمعاقبة المتلاعبين بالأسعار
شدد المجلس المحلي بمحافظة المحويت في اجتماع هيئته الإدارية مع التجاور، ومسئولي الغرفة التجارية والصناعية، وموردي الغاز والبترول على ضرورة التزام جميع التجار ومالكي محطات الغاز والبترول بتوفير جميع السلع الأساسية والاستهلاكية ومادة الغاز بشكل كاف، وبأسعارها الحقيقية.
وأقر الاجتماع -الذي رأسه علي أحمد الزيكم-أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة- إحالة من تم ضبطهم من المتلاعبين بالأسعار إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
وكلف المجلس مكتب الصناعة والتجارة تشكيل غرف عمليات تقوم بالرصد اليومي للأسعار، ومراقبة أي نوع من التلاعب بها وضبط موردي وبائعي مادة الغاز الذين يحاولون إخفاءها لخلق أزمة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ومعاقبة كل من لا يقوم بتوفير هذه المادة للمواطنين بشكل كافٍ، وكذا المراكز التي لا تلتزم بفتح محلاتها للبيع يومياً، وعلى مدار الفترتين: الصباحية والمسائية.
من جهته أوضح علي أحمد الصوفي-مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة لـ"المؤتمرنت"- أن مكتبه لديه آلية منظمة ودقيقه لمتابعة النشاط التجاري في عموم أسواق المحافظة، ورصد أسعارها المعروضة لبيعها ومتابعة عدم توفر أي نوع من السلع والمواد الأساسية والاستهلاكية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 03:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/18502.htm