برعاية رئيس الجمهورية

المؤتمرنت-عوض كشميم -
اليوم.. حفل تخرج 1194 طالباً وطالبة من كليات جامعة حضرموت
تفقد عبد القادر علي هلال محافظ محافظة حضرموت أمس سير الترتيبات النهائية في ديوان رئاسة جامعة حضرموت بصالة المؤتمرات الدولية بمدينة المكلا بمناسبة تخرج الدفعة السادسة لجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا الذي يتزامن مع تاريخ الانتهاء من إنشاء أولى كليات الجامعة بالمدينة الجامعية الجديدة.
وقال د/ عبد الله عيظة باحشوان نائب رئيس جامعة حضرموت للعلوم التكنولوجيا لشؤون الطلاب لـ"المؤتمرنت": سيتم في الاحتفال الذي من المتوقع أن يحضره فخامة الأخ / علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية (حفظه الله) سيتم تكريم الخريجين والخريجات البالغ عددهم 1194 طالباً وطالبة في التخصصات العلمية الطب- الهندسة- العلوم الإدارية – العلوم البيئية والإحياء البحرية والتربية.
وأكد الدكتور باحشوان: أن الحفل سوف يحضره وفد رفيع المستوى في الدولة وكبار رجال الأعمال، وأعضاء مجلس النواب والشورى ، وعمداء كليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وقيادة محافظة حضرموت وممثلين عن منظمات المجتمع المدني ، ورجال الفكر والإعلام ، وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
معرباً عن سعادته بمستوى الأعداد الجيد للفعاليات الثقافية والفنية التي تقدمها نخبة فنية من طليعة الفتيات بمدرسة (فوة) الجديدة بمدينة المكلا.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 06:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/19057.htm