المؤتمر نت - جميل الجعدبي -
إصابة رئيس فرع المؤتمر بالدائرة (216) بحادث مروري (تعديل)
في حادث مروري مروع أصيب أمس الجمعة محمد محمد علي سوار رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 216 –بني مطر محافظة صنعاء- وأثنين من مرافقيه بإصابات وكسور عديدة.
وذكر شهود عيان أن السيارة التي كانت تقل رئيس فرع المؤتمر ونحو 11 شخصا من أطفاله ومرافقيه تحولت إلى حطام اثر خروجها من الخط الرئيسي بمنطقة (متنة) طريق صنعاء الحديدة هروبا من مواجهة سيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس لخط السيارة التي فقدت توازنها محدثة ثلاثة انقلابات.
من جانبه أوضح الدكتور/ محمد صالح الجعدبي- مدير عام مستشفي 26 سبتمبر بمنطقة متنة ( بني مطر) أن الأطفال المصابين في الحادث غادروا المستشفي مساء أمس بعد أن أجريت لهم كل الإسعافات اللازمة.
مؤكدا في تصريح خاص لـ " المؤتمر نت" أن حالة رئيس فرع المؤتمر و2 من مرافقيه استدعت نقلهما إلى المستشفي العسكري بالعاصمة صنعاء حيث لا يزالون تحت الملاحظة ومراقبة احتمالات تعرضهم لإصابات داخلية.
غير أن مدير عام مستشفي 26 سبتمبر ذكر أن المؤشرات الأولية عن حالتهم الصحية حتى اللحظة ما تزال مطمئنة... مشيدا في نفس الوقت بما تقدمه وزارة الصحة العامة والسكان من دعم وتجهيزات لطوارئ مستشفي 26 سبتمبر بمنطقة ( متنة) لمواجه حوادث طريق خط صنعاء الحديدة والذي يتضاعف أعداد ضحاياها من شهر الآخر وخاصة ايام المناسبات والإجازات الرسمية
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/19590.htm