المؤتمرنت - ريام مخشف -
التلال يبتعد بصدارة الدوري اليمني
واصل فريق التلال صدارته الدوري اليمني لكرة القدم لاندية الدرجة الأولى ، اثر فوزه الكبير على ضيفه اتحاد اب بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الكروي الذي جمعهما على ملعب الحبيشي في انطلاق منافسات الاسبوع السابع عشر للبطولة .
سجل أهداف التلال الثلاثة التي جاءت جميعها في شوط المباراة الثاني ، الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق المهاجم جميل السريحي ، وأضاف لاعب المنتخب الوطني خالد بلعيد الهدف الثاني في الدقيقة 18 ، وعزز المهاجم ماجد صالح فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 39 .
بهذا الفوز الكبير عزز التلال رصيده إلى ( 37 نقطة ) مبتعداً بالصدارة ، بفارق نقاطي افضل يبلغ سبع نقاط عن اقرب منافسية للصدارة .. فيما توقف الاتحاد عند رصيده السابق ( 18 نقطة ) في مركزه العاشر مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة غد .
وفي مدينة الحالمة تعز اخفق ممثلها الوحيد في البطولة الصقر من المحافظة على تقدمه في المباراة التي جمعته مع ضيفه الهلال الساحلي بهدف ، كان كفيل بانفراده بالمركز الثاني ، لكنه خرج متعادلاً بالهدف الذي حرزه مدافع الهلال محمد صالح يوسف في الدقيقة الأولى من وقت بدل الضائع للمباراة .. بهذا التعادل رفع الصقر رصيده إلى (30 نقطة ) في ترتيبه الثالث ، بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثاني .
وفي العاصمة صنعاء خرج لقاء الأهلي وضيفه شعب اب حبايب بتعادلهما السلبي .. رافعاً الأهلي رصيده إلى ( 27 نقطة ) في المركز الخامس ، كما عزز شعب اب رصيده إلى ( 28 نقطة ) في المرتبة الرابعة .
وتستكمل منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإجراء ثلاثة لقاءات كروية حيث يلتقي شعب حضرموت 17 نقطة في المركز الثاني عشر مع ضيفه القادم من مدينة عدن الساحلية الشعلة 23 في الترتيب السادس .
وفي العاصمة صنعاء يلعب الجاران اليرموك المستعيد عافيته 18 نقطة في المركز الحادي عشر مع جاره وحدة صنعاء قبل أخير القائمة بنقاطه الاثنتي عشرة .
وفي المدينة الساحلية الحديدة يواجه ممثلها الثاني في دوري الأضواء شباب الجيل 23 نقطة في المركز السابع مواجهة صعبة نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره أمام قاهر الكبار شباب البيضاء 20 نقطة في الترتيب الثامن ، والذي يسعى إلى إلحاق هزيمة أخرى بفرق الصدارة بعد أن لقن الأهلي والتلال وشعب اب والهلال الساحلي دروساً قاسيه .
وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد السبت بمباراة واحدة تجمع 22 مايو 19 نقطة في المرتبة التاسعة مع جاره شعب صنعاء القابع في ذيل المؤخرة بنقاطه الست ، والذي بات أول المرشحين
إلى العودة لدوري المظاليم مرة أخرى

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 05-أكتوبر-2022 الساعة: 02:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22187.htm