المؤتمرنت -
انطلاق بطولة الطائرة بالمحويت
انطلقت اليوم بمحافظة المحويت منافسات البطولة التمهيدية لكرة الطائرة لأندية المحافظة المؤهلة للمشاركة في بطولة الجمهورية للطائرة.
والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الطائرة في المحافظة وستمر لمدة يومين بمشاركة نحو (56) مشاركاً يمثلون فئتين الشباب والناشئين لجميع الأندية الرياضية المعتمدة بالمحافظة والبالغة بنحو (14) نادي رياضي.
وقال عبدالناصر الصوفي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أن منافسات بطولة هذا الموسم الرياضية لكرة الطائرة تجمع شباب وناشئي جمع أندية المحافظة بواقع لاعبين اثنين من كل نادي عن فئة الشباب واثنين عن فئة الناشئين.
مشيراً إلى أن هذه البطولة تعتبر أول فعالية رياضية تقام في المحافظة في لعبة الطائرة بعد عملية إنتخابات فروع الاتحادات الرياضية التي نفذت خلال الفترة الماضية من العام الجاري.
ومن جانبه أشار حمد الأخرم رئيس فرع اتحاد الطائرة بالمحافظة إلى أن المنافسات تجري من خلال أربع مجموعات تقام منافسات المجموعة الأولى في مقر نادي شباب الطويلة وتضم إلى جانبه أندية السبعين وكوكبان وشبام وفي مدينة الرجم يستضيف نادي شباب الرجم كلاً من أندية شباب المحويت و22 مايو وفي مدينة المحويت تتنافس أندية العرقوب والعرش والفتح فيما تضم المجموعة الأخيرة المقامة في مركز مديرية حفاش كلاً من شباب حفاش وشباب الأقصى والرائد وشباب الخبت.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22293.htm