المؤتمرنت - محمد القيداني -
مدرب وحدة عدن نسعى إلى مثلث الكبار
أوضح الكابتن محمود عبيد-مدرب فريق وحدة عدن لكرة القدم لـ"المؤتمرنت" إلى أن فريق الأخضر العدني الذي يخوض تصفيات الصعود إلى دوري الدرجة الأولى، ضمن دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، يسير بخطوات ثابتة وفق أسلوب مدروس لعودة الفريق لمكانه الطبيعي ضمن دوري الأضواء بعد غياب طويل لوحدة عدن.
وقال في حديثه لـ"المؤتمرنت" أن إدارة الفريق تقدم دعماً غير محدود لفريق النادي الكروي من أجل تسهيل الطريق أمام اللاعبين للعودة من جديد لمكان الوحدة الطبيعية بين الفرق الكبيرة.
ونوه عبيد إلى أن ما ينقص الفريق هو لاعب الخبرة نظراً لأن الفريق الكروي للنادي من العناصر الشابة، والتي يبلغ متوسط أعمارهم بين 17-22 سنة.
وفيما يخص منافسات الفريق ضمن المجموعة الثانية، أوضح عبيد لـ"المؤتمرنت" إلى أن هذه المجموعة تعد مجموعة قوية، واصفاً إياها "بالحديدية"، مؤكداً على مواصلة فريق الوحدة المنافسة على صدارة المجموعة .
وقال أن فريقه يسعى للفوز في مباراته القادمة أمام فريق الرشيد من تعز، يوم السبت القادم، وذلك لانتزاع نقاط المبادرة ومواصلة المنافسة على صدارة المجموعة لضمان حسم إحدى بطاقتي المجموعة، والمؤهلة للدور الثاني والحاسم لتصفيات الصعود لدوري الدرجة الأولى.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 05-أكتوبر-2022 الساعة: 02:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22344.htm