المؤتمرنت - سعد الحفاشي -
اختتام منافسات بطولة الطائرة بالمحويت
اختتمت اليوم بمحافظة المحويت منافسات الدور الثاني من بطولة المحافظة لكرة الطائرة للموسم الرياضي الجاري، والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة، وفرع اتحاد الطائرة بالمحافظة لفئتي الكبار والناشئين.
وقد أسفرت نتائج لقاءات الدور الثاني عن تأهل أندية (الرجم- الرائد- الفتح- شباب المحويت) لخوض غمار منافسات الدور الربع النهائي لفئة "الشباب". فيما تأهل كذلك عن فئة الناشئين كلٌ من أندية "السبعين- الرجم- الرائد- كوكبان".
وبذلك سيلتقي كلٌ من (شباب الرجم مع الرائد)، و(الفتح مع المحويت)، عن الكبار، ويلتقي (السبعين مع الرجم) و(الرائد مع كوكبان) عن فئة الناشئين لتحديد الفريقين المتأهلين عن كل فئة للمشاركة في الدور النهائي والذي سيقام يوم غدٍ الثلاثاء لتحديد صاحب المركز الثالث.
على أن تقام المباراة النهائية لتحديد بطل المحافظة في رياضة الطائرة (شباب- ناشئين) لهذا الموسم والمقرر إقامتها الأربعاء القادم على ملعب ثانوية الفوز المركزية.
وأوضح حميد الأخرم-رئيس فرع اتحاد كرة الطائرة بالمحويت لـ"المؤتمرنت" أن منافسات بطولة المحافظة للطائرة لهذا الموسم ساخنة وموسعة أتاحت الفرصة أمام (14) نادياً رياضياً تمثل إجمالي أندية المحافظة المعتمدة للمشاركة في هذه البطولة بواقع (24) لاعباً من كل نادٍ لفئتي الشباب والناشئين.
وأشار الأخرم إلى أن البطولة شهدت -خلال الأيام الماضية- نجاحاً كبيراً، ولم تحدث أي إشكاليات، نظراً للتحكيم السليم والتنظيم الجيد لهذه الفعالية الرياضية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 03:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22412.htm