المؤتمرنت - ريام مخشف -
نتائج انتخابات بقية الاتحادات الرياضية
أسفرت نتائج الانتخابات الرياضية للاتحادات الطائرة وكمال الاجسام والدراجات عن فوز محسن أحمد صالح برئاسة الاتحاد العام لكرة الطائرة خلفاً للرئيس السابق عادل وادي وذلك في الإجتماع الانتخابي المنعقد اليوم في قصر الشباب الثقافي بصنعاء .
وحصل محسن صالح على/ 163/ صوتاً في الانتخابات التي شارك فيها/ 197/ عضواً من أعضاء الجمعة العمومية لكرة الطائرة البالغ عددهم /204/ أعضاء.
وتم انتخاب الأخ/ أبو بكر العطاس نائباً لرئيس الاتحاد فيما أسفر الإجتماع الانتخابي أيضاً عن الفوز بعضوية مجلس الإدارة لكل من : حسين عوض موسى أميناً عاماً مساعداً وخالد عبد الله الشويطر مسئولاً مالياً وعبد الخالق محمد الولي مسئولاً للعلاقات والإعلام وعضوية كل من
عبدالسلام محمد با فطيم وعلي سالم شرية وعبد الله أحمد المطري . وفي وقت لاحق من الإنتخابات تعين وزارة الشباب والرياضة أميناً عاماً ومشرفاً فنياً للإتحاد إضافة إلى عضوة مسئولة عن النشاط النسوي لهذا الإتحاد .
اما انتخابات كمال الاجسام فقد أسفرت عن إعادة انتخاب عبدالله المغربي رئيساً للإتحاد العام لبناء الأجسام للمرة الثانية على التوالي ، بحضور 38 من اعضاء الجمعية العمومية البالغ عددها 45 عضوا ضمن المرحلة الثالثة لإنتخابات الأطر الرياضية العامة .
وتقدم تسعة مرشحين إلى إنتخابات إتحاد اللعبة ليتم تزكيتهم أعضاءً في مجلس إدارة الإتحاد من قبل الجمعية العمومية بناء على لائحة الانتخابات الرياضية .. وبعد عقد اول إجتماع لمجلس الإدارة الجديد تم توزيع مناصب المكتب التنفيذي ومجلس الإدارة على النحو التالي :
1 - عبد الله المغربي رئيساً 2 - عبد المجيد الماوري نائباً للرئيس 3 - عبده صلاح الحرازي أميناً عاماً مساعداً 4 - أحمد الطويلي مسئولاً مالياً 5 - شكيب راجح مسؤولاً للعلاقات والإعلام
6 - عثمان فرج عضوا7 - محمد أبو غانم عضواً 8 - محمد الذيبة عضوا
9 - عبد الإله السماوي عضوا
أما الاجتماع الانتخابي للاتحاد العام للدراجات فقد فاز برئاسة الاتحاد الاخ/ محمد محمد العيدروس ، وحصل العيدروس على / 46 / صوتاً في الإنتخابات التي شارك فيها/ 69 /
عضواً من أعضاء الجمعة العمومية لكرة الطائرة البالغ عددهم /76 / عضواً بعد ان تنافس أحد عشر مرشحاً في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الذي أسفر أيضاً عن انتخاب الأخ/ أحمد حامد الجفري نائباً للرئيس وعمر شيخ عبد الله امينا عاما وحمدي صالح مقبل مسؤلا ماليا وعبده عوض عبد الله مسؤول العلاقات والاعلام ، وعضوية كل من فضل حسين الرازحي وسامي البحيري وعلى السواري .
وفي وقت لاحق من الانتخابات تعين وزارة الشباب والرياضة أميناً عاماً ومشرفاً فنياً للإتحاد إضافة إلى عضوة مسئولة عن النشاط النسوي لهذا الإتحاد .
اما انتخابات الاتحاد العام للشطرنج فقد فشلت نتيجة انسحاب مرشحين من الانتخابات احتجاجاً بعض التجاوزات .
هذا وتتواصل المرحلة الثالثة من الانتخابات الرياضية للاتحادات الباقية بعد غد الاثنين
الاثنين 20 يونيو انتخابات الاتحادات العامة لكرة السلة وكرة الطاولة وألعاب القوى ورفع الأثقال . السبت 25 يونيو انتخابات الاتحادات العام للكاراتية والتيكواندو والجودو وكرة اليد .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 29-سبتمبر-2022 الساعة: 08:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22522.htm