المؤتمرنت - ريام مخشف -
الهلال وشعب إب في أقوى لقاءات الدوري
تنطلق يوم غد الخميس منافسات الاسبوع العشرون من بطولة الدوري اليمني لكرة القدم للاندية الدرجة الأولى بثلاث مباريات أبرزها وأهمها اللقاء الذي يستضيفه حامل اللقب شعب اب 32 نقطة صحب المركز الثالث ، الهلال الساحلي 31 نقطة المتراجع لرابع الترتيب .
ويأمل الشعب في هذه المواجهة إلى الظفر بنقاطها بغية تعزيز رصيده النقاطي لكي يظل على مقربه من المنافسة على إحراز اللقب للموسم الثالث على التوالي والاحتفاظ به للابد لاول مرة في تاريخه ، إلا ان اللقاء لن يكون سهلا للشعب رغم انه يلعب وسط جمهوره المتعصب الرافض ان
يهزم فريقه في ملعبه ، خاصة ان الهلال يسعى هو الأخر لتعويض خسارته من المتصدر التلال الأسبوع الماضي ومصالحة جماهيره وكذا تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل من خلال الحاقة بحامل اللقب بأول هزيمة في ملعبه على مدى سنوات عديدة .
وفي العاصمة صنعاء يواجه 22 مايو 23 نقطة المركز التاسع اختبارا صعبا نسبيا في ملعبه عندما يلتقي اتحاد اب 22 في المركز الثاني عشر والباحث عن النجاة من العودة إلى دوري المظاليم مرة أخرى .
وفي محافظة البيضاء يطمح ممثلها الوحيد في دوري الأضواء للموسم الثاني على التوالي الشباب 23 نقطة في المرتبة العاشرة إلى استعادة صحوته وتعزيز رصيده من النقاط على حساب ضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن الشعلة 26 نقطة في المركز السابع .
وتستكمل منافسات هذه الجولة بعد غد الجمعة بإجراء ثلاثة لقاءات كروية أهمها وأبرزها المواجهة التي يحتضنها ملعب العلفي بمدينة الحديدة وتجمع المتصدر التلال عدن 40 نقطة مع مضيفه الشباب 29 نقطة في الترتيب السادس .
ويأمل التلال بقوة إلى مواصلة عروضه ونتائجه اللافتة هذا الموسم المغايرة تماماً عن كل المواسم الماضية بهدف مواصلة تصدره لقائمة الترتيب إلى أخر المطاف وتحقيق الهدف المنشود هو استعادة لقب البطولة المفقود منه منذ 15 عاما ، لكن المواجهة لن تكون سهلة للتلال لاسيما
ان الخصم الذي يواجهه ليس بالسهل الهين وظهر هذا الموسم بمستوى جيد وقدم عروضا متميزة مكنته من القفز من فرق المؤخرة إلى مقدمة الترتيب. وفي العاصمة صنعاء يلتقي الجاران الأهلي 31 نقطة في المركز الخامس مع المتعثر اليرموك 18 نقطة في المرتبة الثانية عشرة .
وفي محافظة حضرموت يلعب الشعب 23 نقطة في المركز الثامن مع ضيفه القادم من صنعاء الوحدة قبل أخير القائمة بنقاطه 16ال والساعي إلى وقف سلسلة نتائجه السيئة هذا الموسم الذي يبدو ان شبح الهبوط بدأ يهدده بقوة.
وتختتم منافسات هذه الجولة السبت بمباراة واحدة يحل فيها المتقدم إلى وصيف المتصدر صقر تعز 33 نقطة ضيفا ثقيلا على شعب صنعاء القابع في ذيل المؤخرة برصيد 11 نقطة .


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 03-أكتوبر-2022 الساعة: 02:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22603.htm