المؤتمرنت - ريام مخشف -
هلال الحديدة يفوز على حامل اللقب شعب اب
حقق فريق هلال الحديدة فوزاً ثميناً ومهماً على ضيفه حامل اللقب شعب اب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما على ملعب العلفي بالحديدة في انطلاق منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري العام لكرة القدم لاندية الدرجة الأولى .
بهذا الفوز الثمين عزز الهلال الساحلي رصيده إلى 34 نقطة متقدماً لثاني ترتيب القائمة مؤقتاً ، بانتظار نتيجة مباراة صقر تعز وشعب صنعاء بعد غد السبت ، في حين توقف الشعب الآبي عند رصيده السابق 32 نقطة متراجعاً للمركز الرابع مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة غد .
وفي العاصمة صنعاء كشر 22 مايو عن أنيابه ، وسحق ضيفه اتحاد اب هزيمة ثقيلة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذه النتيجة الكبيرة إلى 26 نقطة متقدماً للمركز السابع ، فيما تجمد الاتحاد عند الرصيد 22 نقطة في مركزه الحادي عشر .
وفي مدينة البيضاء استعاد ممثلها الوحيد في دوري الأضواء مجدداً ، تحقيق المفاجآت الثقيلة على الفرق الكبيرة ، والحق ضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن الشعلة هزيمة ثقيلة قوامها خمسة أهداف نظيفة .. بهذا الفوز الثمين رفع الشباب رصيده إلى 26 نقطة متقدماً للمركز التاسع ، في حين يظل الشعلة عند نقاطه 26 متراجعاً للمرتبة الثامنة .
وتستكمل منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإجراء ثلاثة لقاءات كروية أهمها وأبرزها المواجهة التي يحتضنها ملعب العلفي بمدينة الحديدة وتجمع المتصدر التلال عدن 40 نقطة مع مضيفه الشباب 29 نقطة في الترتيب السادس .
ويأمل التلال بقوة إلى مواصلة عروضه ونتائجه اللافتة هذا الموسم المغايرة تماماً عن كل المواسم الماضية بهدف مواصلة تصدره لقائمة الترتيب إلى أخر المطاف وتحقيق الهدف المنشود هو استعادة لقب البطولة المفقود منه منذ 15 عاما ، لكن المواجهة لن تكون سهلة للتلال لاسيما
ان الخصم الذي يواجهه ليس بالسهل الهين وظهر هذا الموسم بمستوى جيد وقدم عروضا متميزة مكنته من القفز من فرق المؤخرة إلى مقدمة الترتيب.
وفي العاصمة صنعاء يلتقي الجاران الأهلي 31 نقطة في المركز الخامس مع المتعثر اليرموك 18 نقطة في المرتبة الثانية عشرة .
وفي محافظة حضرموت يلعب الشعب 23 نقطة المتخلف للمركز العاشر مع ضيفه
القادم من صنعاء الوحدة قبل أخير القائمة بنقاطه 16 والساعي إلى وقف سلسلة نتائجه السيئة هذا الموسم الذي يبدو ان شبح الهبوط بدأ يهدده بقوة.
وتختتم منافسات هذه الجولة السبت بمباراة واحدة يحل فيها صقر تعز 33 نقطة المتراجع للمركز الثالث مؤقتاً ، ضيفا ثقيلا على شعب صنعاء القابع في ذيل المؤخرة برصيد 11 نقطة .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22633.htm