صنعاء/ المؤتمرنت/ ريام مخشف -
التلال يبتعد بصدارة الدوري اليمني
ابتعد فريق التلال بصدارة قائمة ترتيب فرق الدوري اليمني لكرة القدم ، اثر فوزه الصعب على ضيفه اليرموك من صنعاء بهدف وحيد في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الحبيشي في انطلاق منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري .
وقد كان اليرموك نداً قوياً للتلال الذي اخفق في استثمار العديد من الفرص الثمينة للتهديف ، ولم يتمكن إلا من تسجيل هدف وحيد في الدقيقة 8 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق مهاجمه الجديد رافت الاصبحي ، رغم انه لعب في ملعبه ووسط موازرة عريضة من جمهوره المتعطش لاستعادة الإنجازات التلالية العريقة .
بهذا الفوز عزز التلال رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة ، ويقترب كثيراً من إحراز اللقب الغالي
في حين توقف اليرموك عند رصيده السابق 19 نقطة متخلفاً للمركز الثالث عشر ، وبات مهدداً بقوة للهبوط لدوري المظاليم .
وفي العاصمة صنعاء ذاق الوحدة أخيراً حلاوة الفوز بعد مسلسل اخفاقات متكررة ، اثر فوزه الكبير على جاره 22 مايو بأربعة أهداف مقابل هدف .. رافعاً الوحدة رصيده إلى 19 نقطة ، متقدماً خطوة للأمام للمرتبة الثانية عشرة ، ويتجدد أمله في المنافسة على النجاة من الهبوط إلى الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه ، فيما توقف 22 مايو عند 26 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة غد .
وفي مدينة اب ثأر ممثلها الثاني في دوري الأضواء الاتحاد لجاره الشعب ، والحق ضيفه هلال الحديدة هزيمة مريرة بهدفين لهدف .. رافعاً الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة في مركزه الحادي عشر
في حين تجمد الهلال عند رصيده السابق 34 نقطة وضيف المتصدر مؤقتاً .
وتختتم منافسات هذه الجولة غدا الجمعة بإجراء أربعة لقاءات كروية أبرزها اللقاء الذي يحتضنه ملعب الكبسي بمدينة اب ويجمع حامل اللقب الشعب ( 32 نقطة ) المتخلف للمركز الرابع مع ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة شباب الجيل ( 29 نقطة ) في المركز السادس ، ويأمل
الشعب في هذه المواجهة التي تبدو صعبة إلى الظفر بنقاطها ومصالحة جمهوره المتعصب بغية بقائه على مقربة من فرق الصدارة والمنافسة على انتزاع اللقب والمحافظة على لقبه للموسم الثالث على التوالي والاحتفاظ بالدرع لاول مرة في تاريخه .
من جهته يطمح الصقر ( 34 نقطة ) صاحب المركز الثالث إلى تعويض فقدانه نقطتين هامتين الأسبوع الماضي ، وكسب مباراته مع ضيفه الشعلة ( 26 نقطة ) ,المتراجع للمرتبة التاسعة .
وفي العاصمة صنعاء يواجه قطبها المعروف فريق الأهلي ( 32 نقطة ) في الترتيب الخامس جاره شعب صنعاء القابع في ذيل المؤخرة بنقاطه الاثنتي عشرة .
وفي مدينة المكلا يخوض ممثلها الوحيد في دوري الأضواء شعب حضرموت ( 26 نقطة ) المتقدم للمركز السابع ، اختباراً صعباً نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلتقي قاهر الكبار شباب البيضاء ( 26 نقطة ) في المركز العاشر .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 05-أكتوبر-2022 الساعة: 02:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22769.htm