ذمار/ المؤتمر نت/ عبدالكريم النهاري -
مضاعفة توزيع الديزل والبترول بذمار
رفعت شركة النفط اليمنية فرع ذمار كمية المشتقات النفطية التي يقوم بتوزيعها على المحافظات الفرع على النسبة المحدد يومياًحيث بلغت كمية مادة الديزل التي يتم ضخها أسبوعياً (4) مليون، و(800) ألف لتر أسبوعياً بزيادة (600.000) لتر عن الكمية السابقة إلى جانب ضخ (2) مليون لتر من البترول كزيادة عن الحصة اليومية المعتمدة للفرع خلال الشهر.
وذكر المهندس خالد جرعون مدير فرع شركة النفط اليمنية بذمار أن المشتقات النفطية متوفرة بشكل كبير يؤمن استقرار الوضع التمويني، ودون أي زيادة في الأسعار كما تتناقل بعض الوسائل الإعلامية.
مؤكداً أن الفرع شكل في وقت سابق غرفة عمليات للرقابة على الوضع التمويني للمشتقات النفطية في المحافظات التي تتبع الفرع إلى جانب ذلك اتخاذ عدد من الإجراءات كزيادة ضخ كميات عالية من المشتقات لمواجهة أي طلب والرقابة المستمرة وأعمال التفتيش والتي ضبطت عدد كبير من الموزعين يقومون بإخفاء كميات هائلة من هذه المشتقات حيث تم إلزامهم بإخراجها وأخذ تعهدات منهم بعدم تكرار مثل هذه الوسائل.
إلى جانب ضبط أعداد أخرى تقوم في أوقات متأخرة من المساء بيع مادة الديزل بأسعار مرتفعة.
إضافة إلى أن الفرع كلف مندوبين لمرافقة الناقلات التي تتولى البيع للموظفين بحيث أن لا يتم إخفاء تلك الكميات أو بيعها بسعر مرتفع.
منوهاً أن الفرع سيتخذ عقوبات قانونية ضد المخالفين الذي تم ضبطهم خلال الفترات اللاحقة حرصاً على استقرار الوضع التمويني.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22936.htm