المؤتمر نت - قال مصدر أمني في محافظة أبين "أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى معلومات حول المشتبه بارتكابه حادثة اغتيال مدير فرع الأمن السياسي بمنطقة الوضيع  ًوان تحريات مكثفة تجرى حاليا للقبض علي الجاني" .
وكان المصدر ذاته أكد في تصريح لـ المؤتمرنت " مصرع النقيب على صالح مقيرح مساء أمس على يد المشتبه به (ع، ا) الذي بينت المعلومات الأولية أن له سوابق جنائية ، حيث قضى سنتين في السجن إثر اعتدائه في وقت سابق على مدير الأمن بالمديرية "...
صنعاء / المؤتمرنت / خاص -
أمن أبين يتعرف على المشتبه بقتله ضابطا في الأمن السياسي
قال مصدر أمني في محافظة أبين "أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى معلومات حول المشتبه بارتكابه حادثة اغتيال مدير فرع الأمن السياسي بمنطقة الوضيع ًوان تحريات مكثفة تجرى حاليا للقبض علي الجاني" .
وكان المصدر ذاته أكد في تصريح لـ المؤتمرنت " مصرع النقيب على صالح مقيرح مساء أمس على يد المشتبه به (ع، ا) الذي بينت المعلومات الأولية أن له سوابق جنائية ، حيث قضى سنتين في السجن إثر اعتدائه في وقت سابق على مدير الأمن بالمديرية ".
وقال" إن القاتل نصب كميناً في إحدى قرى الوضيع وقام باقتناص المجني عليه عندما كان عائداً من عمله" ، موضحاً أن دوافع الجاني ليست واضحة حتى الآن خصوصاً وأنهما من نفس المنطقة ، لكنه رجح أن يكون بسبب عمله في القبض على المجرمين ".

تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 11:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22997.htm