المؤتمر نت/ مأرب- محرم الحاج -
القبلي رئيساً لفرع المؤتمر الشعبي العام بمأرب
أسفرت نتائج انتخابات إعادة الهيكلة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام بمأرب عن فوز عبدالواحد القبلي رئيسا لفرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وعضوية كل من :
1- سعود اليوسفي – المسئول التنظيمي والجماهيري
2- عشل عبدالله الفتيني – مسؤول الفكر والثقافة والإرشاد
3- ناجي محمد سراج – مسؤول الإدارة والخدمات والمتابعة.
4- زيد بن حيدر – مسؤول الرقابة التنظيمية.
5- أحمد علي عبدالله مفتاح – مسؤول قطاع الشباب.
6- صباح عبدالله الزائدي – مسؤولة القطاع النسوي

وأوضح عبدالواحد القبلي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمأرب لمراسل المؤتمر نت بأن من أولويات مهامه القادمة تفعيل القطاع الطلابي بما يكفل لهم ممارسة نشاطهم في ظل الظروف الديمقراطية وإتاحة حرية المشاركة في أي نشاط يخدم التشكيل التنظيمي الجديد وإعطائهم امتيازات خاصة وتنشيط الدورات السياسية والفكرية والثقافية والتنظيمية.
داعياً رجال الأعمال من العناصر المؤتمرية إلى دعم الأنشطة والدورات التي يقيمها القطاع الطلابي بعموم مديريات المحافظة ويسهمون فيها بتوفير الإمكانات اللازمة .
مجددا التأكيد على وقوف المؤتمر الشعبي العام إلى جانب المرأة والدفاع عن حقوقها ونيل كامل فرصها في الانخراط في النشاطات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية.
مضيفاً بأن المؤتمر سيظل ثابتاً على مبادئه الداعمة للمرأة بما يمكنها من حقها كشريك أساسي في المجتمع.
الجدير ذكره أنه في ختام أعمال المؤتمرات الفرعية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب أصدر المشاركون فيها وثيقة عهد ووفاء جددوا فيها العهد والولاء لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وتمسكهم به لمواصلة قيادة مسيرة الثور والوحدة والديمقراطية والبناء وطالبوا فخامته العدول عن إعلانه عدم ترشيح نفسه للانتخابات القادمة مؤكدين أنه مرشحهم الوحيد

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 02-يوليو-2024 الساعة: 04:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24860.htm