المؤتمر نت - نفت جمعية نصرة الأقصى اليمنية على لسان أمينها العام محمد العديل تعاملها مع أي من الفصائل السياسية الفلسطينية مشيرة إلى إيصالها للتبرعات عبر وزارة الأوقاف الأردنية، ووزارة الأوقاف والشئون الدينية بفلسطين او من خلال جمعيات مرخصة من قبل السلطة الفلسطينية.
وأوضح العديل في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر الجمعية بصنعاء أن مشاريع الجمعية ذات طابع إنساني بالدرجة الأولى وتنحصر في...
المؤتمر نت/ نبيل عبدالرب -
جمعية الأقصى تنفي تعاملها مع الفصائل السياسية الفلسطينية
نفت جمعية نصرة الأقصى اليمنية على لسان أمينها العام محمد العديل تعاملها مع أي من الفصائل السياسية الفلسطينية مشيرة إلى إيصالها للتبرعات عبر وزارة الأوقاف الأردنية، ووزارة الأوقاف والشئون الدينية بفلسطين او من خلال جمعيات مرخصة من قبل السلطة الفلسطينية.
وأوضح العديل في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر الجمعية بصنعاء أن مشاريع الجمعية ذات طابع إنساني بالدرجة الأولى وتنحصر في دعم المشاريع الإغاثية والتعليمية والصحية أو الأسر الفقيرة، إضافة لدعم المخيمات والمسجد الأقصى.
وفي إجابته على سؤال لـ"المؤتمر نت" قال أمين الجمعية أن التبرعات المجموعة خلال الست السنوات الماضية لا تتجاوز 10 ملايين دولار مشيرا إلى أن المصاريف الإدارية منها تصل إلى 12.5% غير نفقات العمل الإعلامي للتعريف بالقضية الفلسطينية، وتم خلال نفس الفترة دعم مشاريع للفلسطينيين بقرابة (12) مليون دولار حسب بروشور وزعته الجمعية على الصحفيين الحاضرين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 07:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24874.htm